Sbayataym
اهلا وسهلا
بكي عزيزتي الصبية في عالم الصبايا
اتمنى لكي وقتً طيباً

Sbayataym

منتدى للصبيات الحلوات( بمعنى للبنات فقط )
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
المواضيع الأخيرة
» رواية مراهقة سعيدة
الأحد مارس 17, 2013 9:04 pm من طرف انثى ينحني لجمالها العالم

» عرف عن نفسك
السبت مارس 16, 2013 3:00 pm من طرف انثى ينحني لجمالها العالم

» أعرف شخصيتك
الخميس مارس 14, 2013 6:35 pm من طرف انثى ينحني لجمالها العالم

» رواية بنات اكشن
الثلاثاء مارس 12, 2013 1:35 am من طرف انثى ينحني لجمالها العالم

سبتمبر 2017
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
     12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
اليوميةاليومية
التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني




شاطر | 
 

 رواية مراهقة سعيدة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
انثى ينحني لجمالها العالم
انثى ينحني العالم لجمالها
انثى ينحني العالم لجمالها
avatar

الميزان عدد المساهمات : 63
نقاط : 8494
تاريخ التسجيل : 09/03/2013
العمر : 17
الموقع : 13
العمل/الترفيه : ادرس
المزاج : good

مُساهمةموضوع: رواية مراهقة سعيدة   الأحد مارس 17, 2013 8:41 pm

اليوم حبيت انقل لكم رواية كتبتها في منتدى عيون العرب بأسم غريقة الحب

السلام
عليكم


مساء
الخير



شخباركم ؟؟؟


حبيت اليوم اكتب رواية وهذي اول مرة لي
اتمنى تساعدوني و تشجعوني



ملاحظة : الرواية طبعاً رح تكون الخميس او
الجمعة








وهذي بعض الشخصيات
:



لين : بنت متوسطة الطول , بيضاء , عيونها رمادية , رشيقة شعرها اسود طويل
, وجهها بيبي فيس رقيقة فيها شوي غرور ومتفوقه وعمرها 18
سنة



( عندها اخ و اخت محمد و ريم
)





ملاك : انسانة طويلة , بيضاء , عيونها سوداء , شعرها اسود طويل ,عربجية و
طايشة وتسوي الي براسها و مايهمها احد عشقها اللون الاسود وعمرها 18
سنة



( عندها اخوين راشد و تركي )
<<<<البنت
الوحيدة





حنان : بنت قصيرة , بيضاء , عيونها بنية فاتحة رشيقة ,شعرها صابغتة اشقر
طويل ، وجهها بيبي فيس هادئة مؤدبة حالها حال نفسه وعمرها 18
سنة



( وحيدة والديها
)





جوري : انسانة متوسطة الطول ، بيضاء ،عيونها عسلية ، شعرها كستنائي لنص
ظهرها ، وجهها بيبي فيس ، يبين عليها البراءة لكنها ، نون ومالاتعلمون مأذية
الادارة والمدرسات ، ومتفوقة وعمرها 18 سنة



( عندها اخ واخت خالد
وعبير
)




روان : بنت قصيرة ، بيضاء ، عيونها بنية غامقة ، شعرها بني فاتح قصير ،
عندها غمازتين ، هادئة رقيقة ، بس وقت الستهبال يصير حالها حال ملاك وعمرها 17
سنة



( عندها اخت لورا )


عدل سابقا من قبل Admin في الأحد مارس 17, 2013 9:40 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sbayataym.ahlamontada.com
انثى ينحني لجمالها العالم
انثى ينحني العالم لجمالها
انثى ينحني العالم لجمالها
avatar

الميزان عدد المساهمات : 63
نقاط : 8494
تاريخ التسجيل : 09/03/2013
العمر : 17
الموقع : 13
العمل/الترفيه : ادرس
المزاج : good

مُساهمةموضوع: تكملة الرواية   الأحد مارس 17, 2013 8:43 pm

السلام
عليكم



صباح
الخير



شخباركم
؟؟؟



انا اليوم
حابه اكمل لكم الشخصيات وأبيكم تتعرفون على مواصفات باقي الشخصيات
الموجودة




وهذي الشخصيات
:




عبير : انسانة
قصيرة ، بيضاء ، عيونها بنية غامقة ، رشيقة ، شعرها بني غامق قصير ، بريئة و مؤدبة
قدام الناس وفي البيت ازعج ماخلق الله عمرها 15
سنة





ريم : بنت
متوسطة الطول ، بيضاء ، عيونها رمادية ، رشيقة ، شعرها اسود طويل ، رقيقة ماتنمل
القعدة معها عمرها 15 سنة





لورا : انسانة
طويلة ، بيضاء ، عيونها بنية غامقة ، رشيقة ، شعرها بني غامق ، ماتاخذ رأي احد
ولازم راية هو الماشي بس دلوعة عمرها 15
سنة





شوق : بنت
قصيرة ، بيضاء ، عيونها سوداء ، رشيقة ، شعرها اسود ، شرانية شوي اجتماعية وفيها
لقافة عمرها 15 سنة





شخصيات
:




محمد : انسان
طويل ، ابيض ، عيونه رمادية ، جسمه رياضي ، شعرة اسود ناعم ، مرح وجداً واثق من
نفسه متفوق عمرة 20 سنة




علي : انسان
طويل ، سمرته خفيفة ، عيونه سوداء ، جسمه رياضي ، شعره بني فاتح ، متهور الي براسة
اسوية ماهمه احد وأمه وأبوة عاطينه الخيط والمخيط راع بنات وسوالف عمره 21
سنة



ملاحظة : (
وحيد والديه )




محمود : انسان
طويل ، ابيض ، عيونه بنية فاتحة ، جسمه رياضي ، شعرة اسود ناعم ، بارد ومايعجبة
العجب وعمره 20 سنة



ملاحظة : (
عنده اخ سلطان )




خالد : انسان
طويل ، اسمر ، عيونه عسلية ، جسمه رياضي ، شعره كستنائي كثيف لتحت اذنة ، دائماً
مستهبل وعنده مبدأ انه مافي شي يستحق يزعل عشانة فدائماً مبتسم ويضحك ومغازلجي عمره
20 سنة




فيصل : انسان
طويل ، اسمر ، عيونه سوداء ، جسمه رياضي ، شعره بني فاتح ، مرح وقت الاستهبال ووقت
الجد هادئ متفهم ومتفوق عمره 22 سنة



ملاحظة : (
عنده اخت شوق )




سلطان : انسان
طويل ، ابيض ، عيونه بنية فاتحة ،
جسمه رياضي ، شعرة بني
فاتح ، ذكي ومتفهم مايعرف يجامل ومتفوق عمره 20
سنه



تركي
:
انسان طويل ، ابيض ، عيونة سوداء ، جسمه رياضي ، شعرة
اسود ، دائماً مبتسم ويفهم الناس الي مثلة عمره 20
سنة



راشد
:
انسان طويل ، اسمر بس سماره خليجي ، عيونه عسلية ، جسمه
رياضي ، شعره بني فاتح ، جرىء مايخذ رأي احد حاله حال ملاك عمره 23
سنة






ترقبوا البارت الاول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sbayataym.ahlamontada.com
انثى ينحني لجمالها العالم
انثى ينحني العالم لجمالها
انثى ينحني العالم لجمالها
avatar

الميزان عدد المساهمات : 63
نقاط : 8494
تاريخ التسجيل : 09/03/2013
العمر : 17
الموقع : 13
العمل/الترفيه : ادرس
المزاج : good

مُساهمةموضوع: تكملة الرواية   الأحد مارس 17, 2013 9:00 pm

السلام
عليكم



مساء
الخير



شخباركم
؟؟؟



طبعا انا اليوم جايبة لكم
البارت الأول اتمنى يعجبكم





طبعاً الرواية بمنطقة الرياض
وجميع من ذكرو من طبقة ثرية ومهمة في المجتمع




البارت
الأول




من صباح الله
خير بنت تصرخ في كل مكان



....... : وين
عبايتي ياربي تأخرت وينكم



....... : ش
سالفة تصارخين عورتي راسي انتظري شوي



....... :
فاضيه لك بسرعة



....... :
راشد خلهه عنك يا لله



راشد : يا لله
مشينا وأنتِ لا تتأخرين بسرعة



تركي : انا
بسبقكم






في مكان
ثاني




للحين نايمة
والظلام مالي المكان والمكيف تقول القطب
الجنوبي



....... :
جوريووووو يمال ... استغفر الله ، قومي تأخرنا



تفتح عيونها
بكل تثاقل



تقول .......
: وجعة توجعك طلعي بره خليني انام



....... :
جوري للحين نايمة قومي لا امشي عنك



جوري نايمة و
لامعبرة



شوي وتحس ان
صوت المكيف طفى >>> نقطة الضعف عشان
تقعد



جوري : الله
ياخذكم يمال ال.... سكتت لما شافت الساعة المعلقة فوق سريرها : آآآآآآآ
تأخرت



صرخت صرخة
مدوية >>> اهم شي مدوية



وتقوم بسرعة
وعبير وخالد فاقعين ضح
ك






في
المدرسة





....... :
الله يأخذهم للحين ماوصلو >>> طبعاً .......جاية قبل
الحارس



....... :
سكتي و اللي يعافيكي اكيد جوريووو نايمة وملاك تعرفينهه لازم تسجل
تأخير






في مكان آخر
بالاصح في السيارة




....... :
بسرعة تأخرت كوماررررر >>> اسم السايق



كومار : زين
زين ماما



روان : ماما
في عينك



كومار : اكو
مدرسة



نزلت روان
واستقبلوها صديقاتها



روان : للحين
ماوصلو



ملاك :
وصلت



لين : هلا
وغلا كان ماجيتوا



ملاك : هلا
بيكِ الا جوري للحين ماوصلت اشك نايمة
للحين






عند
جوري




جوري : خالد
بسرعة



خالد : مشاء
الله من متى تهتمين بالوقت



جوري : هب
الوقت صديقاتي ينتظروني



خالد : أها
اوكي .......... وصلنا



جوري : اخيراً
هوووف see you



خالد :
بآي




انشاء الله يعجبكم
البارت



تقربوا البارت القادم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sbayataym.ahlamontada.com
انثى ينحني لجمالها العالم
انثى ينحني العالم لجمالها
انثى ينحني العالم لجمالها
avatar

الميزان عدد المساهمات : 63
نقاط : 8494
تاريخ التسجيل : 09/03/2013
العمر : 17
الموقع : 13
العمل/الترفيه : ادرس
المزاج : good

مُساهمةموضوع: تكملة الرواية   الأحد مارس 17, 2013 9:02 pm

السلام
عليكم

مساء
الخير

شخباركم
؟؟؟



اليوم رح اكتب لك البارت
الثاني اتمنى يعجبك رح يكون قصير بس انشىء الله في البارتات القادمة اكتب
طويل



في
المدرسة


جوري : هاي
كيكرز

ملاك : شنو كيكرز مضيعة اختي
جوري : اقول انتى ولا
كلمة

حنان : بدينا

رن رن رن رن رن رن رن رن رن رن
رن رن رن رن رن رن >>>> جرس الطابور



لين : ياربي
اووف بدا الطابور

جوري : ويييييع انا ليش جاية لو كان ماجيت
احسن

ملاك : سكتوا خلونا نسمع حكمة اليوم
روان : حكمة اليوم :لا تؤجل عمل اليوم
الى الغد

جوري : أها اوكي خلصينا
ملاك : سمعتوا تكملة
هالحكمة

لين : لا كمليه
حنان : شنو ؟؟!
ابله ندى : اسكتي انتي وياها
>>> المشرفة

ملاك : كملت

في الصف
......


حنان : ماكملت
الحكمة ملاك

ملاك : الحكمة تقول : لا تؤجل عمل اليوم الى الغد بل اجعله للاسبوع
القادم وعيش حياتك

لين : هاذي الحكمة اكيد في قاموسش
جوري : اكيد شنو تتوقعين منها
عجل

روان : تطنزون علي صح
ملاك : اكيد
روان :
ويعي

ملاك : بنات عندي فكر :
جوري : نورينا اخت
ملاك

ملاك : سمعوا .............




اتمنى يعجبكم البارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sbayataym.ahlamontada.com
انثى ينحني لجمالها العالم
انثى ينحني العالم لجمالها
انثى ينحني العالم لجمالها
avatar

الميزان عدد المساهمات : 63
نقاط : 8494
تاريخ التسجيل : 09/03/2013
العمر : 17
الموقع : 13
العمل/الترفيه : ادرس
المزاج : good

مُساهمةموضوع: تكملة الرواية   الأحد مارس 17, 2013 9:04 pm

السلام
عليكم



شخباركم
؟؟؟




اليوم رح انزل البارت
الثالث وبماأن البارت الاول والثاني كانو قصار بنزل طويل هاذي المرة

ملاحظة رح استعمل :
كنقطتين على بعض





البارت
الثالث




ملاك : بنات عندي
فكرة



جوري : نورينا اخت
ملاك



ملاك : (
سمعوا......



مضمون الفكرة : ملاك حابة
تهرب من المدرسة وتهرب البنات معاها )



حنان : لا لا لا انا اخاف
هربي انتي و البنات انا بتم إهني



جوري بنفعال : لا لا
تخافين السالفة هي ان ملاك بتهرب وبتهربن معاها



لين : شفيش ترى مابتموتين
اذا جيتي معانا



وتمت محاولات البنات في
اقناع حنان حتى حين ..



حنان : خلاص فكوني
بروح



ملاك : اصلاً غصبن
عنك



جوري : اخيراً رح نتوفق
في الهروب كلنا



حنان في نفسة : اكيد غصبن
عني لو على كيفي بس ...






كان المتفق ان البنات
يهربون من الحصة الثالثة بس صارت مشكلة .....



ملاك : لا لا لا
مستحيل



روان :
شفيش



لين : شنوا
صاير



جوري : لا ابلة ابتسام رح
تاخذ الحصة >>> اكيد (لا لا ) لان ماتقدرون تهربون في
حصتها



حنان : ياسلام ملوكة
حبيبتي مافي خلاص من وين رح تهربين



ملاك : مافي مشكلة ماخلي
هاذي البندقية تخرب عليي >>> البندقية حرام عليك المدرس مومتين الى هذا
الحد



لين : هاذي البندقية
ماتخلي حصة نفرفش فيها



روان : لا ماتخلي فعلاً
بندقية



جوري بحمق : قصدكم
مدفعية



حنان : هههههه كل هاذ لان
مارح تهربون خلوها لمرة ثانية



ملاك : لازم نهرب في
الفصحة



البنات :
اوكي



حنان :
اوووووف






بعد انتهاء حصة المدرسة
البندقية >>> او سوري قصدي المدفعية



ملاك :
احين



روان : وين جوري بروح
عنه



جوري : وصلت بس رحت اجيب
شنطتي



لين :
اها



حنان : ابله ندى تبغيكي
لين



لين : شنوا وقته
اووووف



ملاك : حنانوو قولي
الصدق



حنان :
صدقوني



جوري : روحي شوفي شنوا
تبي بسرعة وتعالي



روان : لا لا تروحين
بتتأخرين



لين : بروح مابتأخر لا
تمشون عني



البنات :
اوكي






عند ابلة
ندى




لين : جيت ابلة في
شي



ابلة ندى : لا
بس



لين وشوي بتعطيه كف : ليش
ناديتيني



ابلة ندى : لا بس امك
متصلة تقول لا ترجعين بيتكم في نهاية المدرسة لانه مارح تكون هناك روحي بيت
خالتش



لين : ان شاء الله ابلة
مشكورة



ابلة ندى : روحي بسرعة
اكلي اكلك قبل ماتخلص الفسحة >>> ماتدري ان البنات معطلين
الجرس



لين في نفسة : خبلة
ماتدري شلي مسويتة ملاكو






بعد ماطلعة لين من غرفة
ابلة ندى توجهت للبنات



روان :
وصلت



حنان : اوووف لو متأخرة
بس شوي >>> شكلة حتى حنان ماتدري بسالفة
الجرس



ملاك : لوتأخرت
ذبحتك



حنان بخوف :
سوري



جوري : الحارس
بنات



ملاك : مدبرة كل
شي



لين : تسألوني ليش
مصادقتة



البنات :
ههههههههه






بعد ماهربو البنات من
المدرسة



حنان : وين
بنروح



لين : اكيد
المجمع



ملاك :
اكيد



روان : عجل وين بتروحون
وآن وياكم



جوري :
اوكي



حنان : ياربي شلي
مصادقتكم بتفضحونا



البنات :
شنوا



حنان : خلاص ماقلت
شي






في
المجمع




ملاك : بنات بنروح الكوفي
شوب



جوري : اي جوعانة
>>> من الجوعة صوت بطنة ينسمع



لين : شنوا لا بنروح محل
الشنط



روان : اي بنروح محل
الشنط



وصار صراع بينهم وانقسمو
كل ثنتين مع بعض وحنان ضايعة من بينهم






في الكوفي
شوب




ملاك : شنو تبين بطلب لك
على حسابي



جوري : صدق اوكي ابي
......



ملاك : جوري خلاص لا طلبن
ولا اطلب



جوري : ادري ماعندك
فلوس



ملاك : عندي بس ياخبلة
شوفي إلي جنب الكوفي شوب



جوري : ها
من



ملاك : جوريو اخوش ياخبلة
اخوش



جوري :شنوا اذا شافنا
راحت علينا



ملاك : ياربي
شنسوي



جوري بخوف : مادري
مادري



بعد خمس
دقائق



ملاك : جوري مانقد نسوي
شي بصيدون بصيدون



جوري : عساش انتى السبب
>>> وانتي ماشجعتيها تهربون



بعد مدة قصيرة شافهم اخو
جوري وصارت هوشة






في محل
الشنط




لين : امبي هاذي الشنطة
فظيعة



روان : اقول لا فظيعة
ولاشي الفظيع وراش



لين : شنوا إلي
وراي



روان : اخوش
اخوش



لين :شنوا اخوي
وراي



روان : اي اذا لفيتي على
ورة بشوفش



لين : امبي خلاص مابي
الشنطة ومابي ادخل



روان : يالله بسرعة خلن
نروح



لين :
يالله



وراحو
وماشافوهم






ام عند
حنان



حنان في نفسة : وين راحو
البنات خلوني بروحي >>> ماكملت إلى بواحد
صادمة



حنان : آي
راسي



........ : ماتشوفي قدام
صدق بنات هل زمن >>> الاخ واثق من نفسة



حنان وهي متفشة : آسفة
مانتبهت



ومش عنها وهو موعاطنة وجه
والبنية مسكينة فاتح عيونة على وسعة






اعرف انكم تبون تعرفون من
الشخصية الى صدمت حنان بعطيكم تلميحات



متهور


وحيد
والديه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sbayataym.ahlamontada.com
انثى ينحني لجمالها العالم
انثى ينحني العالم لجمالها
انثى ينحني العالم لجمالها
avatar

الميزان عدد المساهمات : 63
نقاط : 8494
تاريخ التسجيل : 09/03/2013
العمر : 17
الموقع : 13
العمل/الترفيه : ادرس
المزاج : good

مُساهمةموضوع: رد: رواية مراهقة سعيدة   الأحد مارس 17, 2013 9:04 pm

الاسئلة
:



من إلي صدم
حنان



من الشخصية إلي حبتوها
وإلي كرهتوها



مالحدث الذي
اعجبكم



ماذا سيحصل لروان ولين
؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sbayataym.ahlamontada.com
 
رواية مراهقة سعيدة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Sbayataym :: الصبايا الكاتبات :: روايات-
انتقل الى: